الثلاثاء، 23 أبريل 2013

عجائب القرين من الجن

عجائب القرين من الجن


أي أنسي له قرين جني يلازمه حتي مماتة مهما كانت ديانة الأنسي فله قرينة الخاص به و لكن ,ليس بالضرورة أن يكون قرين المسلم مسلم مثله ,فمن أن يكون له ديانة أخري أي كانت,ويكون علي كتف المسلم اليسري و يعينه علي إرتكاب الشر ,فلو كان المسلم مؤمن تقي لكان أسلم هذا القرين و أعتنق الأسلام ,و كان سبب لتشجيع الإنسي لفعل الخير لينجي من النار هما الأثنين معا,و إلا ضل و أستمر في غيته علي فعل المعاصي و هلك الإنسي و قرينه معه .


فالقرين له تأثيرعلي الإنسي و لكن تأثير الإنسي علي قرينة أقوي .


فالقرين المسلم يحب الإنسي الذي يلازمة جدا و يتمني له الخير,و يقوم بإعانة الإنسي لذكر الله فإذا صلاة يذكره بها و كلما زادت تقوي و إيمان الإنسي,زادت قوة القرين لإعانتة علي فعل الخير أكثر , و يلزمه طوال الوقت ,بينما يغادرة فقط عند جماع الإنسي لزوجته فالقرين المسلم يستحي أن يكشف عليه حرمه زوجته ,و إذا أغلق الإنسي باب غرفة نومة نام هو بالخارج ,و أثناء الصلاة يتركك في لمح البصر للصلاة في الحرم النبوي و يعود سريعا .
و من حكمة الخالق عدم وجود شهوة لدي هذا النوع من الجني "القرين",فهو لا يتزوج و لا يتناسل .

و العجيب أن للجن نفسة قرين جني أخر ,و لكن لا يراه مثله مثل الإنس , و لكن قرين الجني نوع أخر من الجن لا يراه حتي الجني صاحبة و يسمي هذا الجني القرين الخاص بالجن " الجن الأحمر " فهو أخف ظلا من الجني العادي ,فلا يستطيع الجني صاحبه رؤيته إلا في حالة واحدة و هي أن يكون الجني ملبوس من جني آخر أو شرب ماء سحر .
ففي عالم الجن أسحار مثل عالمنا تماما و لكنهم أشد شراو من الممكن أن يتلبس جني جني آخر ...فهم لهم حياتهم الخاصة مثلهم مثل الإنس تماما .



*ملحوظة : المرجع الأساسي هو كتاب " حوار صحفي مع الجني المسلم مصطفي كنجور" للكاتب محمد عيسي داود ; و لكن تم تلخيصة و تحديد النقاط الأساسية  بعيدا عن الكلام الجانبي للإفادة و الإضاحة لك سيدي القارئ .


هناك 12 تعليقًا:

  1. بس يا صديقي دائما القرين كافر حتى لو كان الأنسان تقي و مؤمن ، القرين الوحيد الذي اسلم هو قرين الرسول محمد صلى الله عليه و سلم

    ردحذف
  2. ربنايكملكم بعقلكم انتم الاتنين

    ردحذف
  3. طبت حيّا و ميّتا يا رسول الله، يحب قربك الإنس و الجان حتّى و أنت ميت

    ردحذف
  4. هل عندك مصدر لإثبات معلومة ان القرين ممكن أن يسلم لشدة إيمان و تقوى صاحبه ؟؟

    وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. يا اخي مفيش مصدر .قرين النبي عليه الصلاه والسلام بس الي اسلم

      حذف
    2. يا اخي مفيش مصدر .قرين النبي عليه الصلاه والسلام بس الي اسلم

      حذف
    3. يا اخي مفيش مصدر .قرين النبي عليه الصلاه والسلام بس الي اسلم

      حذف
    4. سيدنا محمداً قال لكل ابن ادم قرين كافر من الجن فسؤل حتى انت يا رسول الله قال حتى انا ولكن اعاننى الله عليه فجعلته مسلما ولا يوجد أى قرين اخر مسلم

      حذف
  5. معلومات كتير في كلامك غلط .القرين ملحد.وليس لهو اي دين.وهو موجود عشان يخليك تعصي وبس .ربنا الي مكلفو بده

    ردحذف